الخاتمة

 

 

 

لمواجهة الهجوم الرجعي يدعو التيار الشيوعي كل المنظمات الثورية المخلصة و النشطاء حول العالم إلى التوحد في النضال لأجل منظمة ماركسية عالمية حقيقية و تعني البلشفية المطبقة في القرن 21.

 

إن هكذا منظمة تحتاج إلى الوضوح العملي و النظري و يجب ان تكون مبنية على التفاهم المشترك للبرنامج الثوري وصولاً للقضية الأهم و هي النضال الطبقي العمالي .

 

لا يجب ان تعلن فقط الطريق إلى التحرر بل يجب أن تسمي العقبات و تحاربها . بمعنى اخر يجب أن تتبنى الكفاح ضد القوات الاصلاحية اليسارية المركزية و التي تظلل الطبقة العاملة تحت راية الماركسية التي حرفت عن مسارها الثوري .

 

لقد تماشت الماركسية مع كل قيادات الطبقة اللاعمالية ( الإصلاحيون , الشعبوييون , الإسلاميون ...) .

 

إن هكذا أحزاب ثورية جديدة تخوض كفاح طبقي و عقائدي ضد قيادات البيروقراطيون العماليون الخونة و الديمقراطيون الإجتماعيون و الستاليون و البرجوازية الوطنية و الإسلاميون و الذين بوعي أو بدون وعي يضللون العمال المحرومون .

 

لتحقيق تقدم ملموس في هذه المهمة يجب على الثوريون التوحد في كل العالم . إن هكذا وحدة تمكن بناء منظمة بلشفية عالمية ثورية و التي تحمل برنامج مشترك و فهم مشترك لطرق بناء الحزب . و هكذا يخدم كتشكيل مسبق لتأسيس حزب عالمي جديد للثورة الإشتراكية .

 

إنضموا إلى التيار الشيوعي الثوري العالمي .